الاعداد السابقة للصحيفة
السبت25 مايو

الخطوط السعودية تشكل لجنة تحقيق بقضية الحجوزات الوهمية

منذ 10 سنة
1
3068
الخطوط السعودية تشكل لجنة تحقيق بقضية الحجوزات الوهمية
نايف المسلم

شكلت شركة الخطوط الجوية السعودية لجنة تحقيق مكونة من 7 أعضاء من مساعدي المدير العام، للتحقيق بالتلاعب بحجوزات وهمية على بعض الرحلات.

وقال مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب، أنة يتم حاليا إجراء التحقيق في القضية لمعرفة الأسباب، وتنفيذ العقوبات المناسبة.

ووفقا لما ذكرت صحيفة “الوطن” وجه مدير عام الخطوط السعودية المهندس خالد الملحم خطابا شديد اللهجة إلى نائب المدير العام بخصوص الكشف عن تجاوزات في استخدام الصلاحيات وإساءة استخدام النظم الآلية بالمطارات، بعد اكتشاف حالات تلاعب في السعة المقعدية المعروضة للبيع، حيث تم اكتشاف حجب بعض مقاعدها من قبل عدد من موظفي الخدمات الأرضية بغرض إتاحة مقاعد شاغرة تمكنهم من قبول ركاب غير حاجزين.

وشدد الملحم بضرورة وضع الضوابط الكفيلة بمنع ممارسة حجب المقاعد من قبل موظفي الخدمات الأرضية ومحاسبة المتسببين في ذلك، ووضع ضوابط تمنع ممارسة تمرير العفش الزائد دون مقابل، مطالبا برفع النتائج خلال أسبوعين.

وأشار الملحم إلى اكتشاف حجب 83 مقعدا على أحد الرحلات الداخلية شهر أكتوبر الماضي، مما تسبب في مغادرة الرحلة بـ 61 مقعد شاغرا بالإضافة لرحلات أخرى.

التعليقات

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

حست بنفسك لانهم حجبوا ٦١ مقعد وراحت عليكم فلوسها

شووووف الخلاق الرديه والتعامل الردي وشوفه النفس اللي يشوفه كأنه اصبح رائد فضاء محد قده

شوف المحسوبيات وسحب المقاعد والخدمات الارضية من ردي لاردى

قدم استقالتك خلنا نشوف غيرك عسى يفيد !!

اترك تعليقاً